“نهج الشهيدين” حاضر دائماً في اتحاد الكتاب العرب

 

إحياءً للذكرى السنوية الثانية لاستشهاد قادة النصر، أقامت مؤسسة أدبنا الدولية بالتعاون مع جمعية الشعر في اتحاد الكتاب العرب المهرجان الشعري المقاوم الذي حمل عنوان “نهج الشهيدين”، وذلك ظهر الأربعاء 5/1/2022 في مبنى الاتحاد بأتوستراد المزة.

شارك في المهرجان نخبة من شعراء سورية وهم: الشاعر توفيق أحمد نائب رئيس اتحاد الكتاب العرب والشاعرة هيلانة عطا الله مقرر جمعية الشعر في اتحاد الكتاب العرب والشاعر فرحان الخطيب والشاعر فارس دعدوش والشاعرة أحلام بناوي.

وقد تخلل المهرجان حفل توقيع مجموعة من الكتب التي تتضمن قصائد لشعراء المقاومة من سورية ودول أخرى وهي: “نهج الشهيدين” و”بل أحياء” و”سبكبالان” و”وصف ياران”.

يذكر أن الملتقى احتفى بالشعراء السوريين الفائزين بمسابقة مؤتمر “القدس لنا” الدولي الشعرية التي أقامتها مؤسسة أدبنا الدولية بمشاركة شعراء من ثمانية دول عربية وأجنبية.

وأكد المشاركون في المهرجان أن محور المقاومة لم يضعف أبداً برحيل القادة بل ازداد قوة وصموداً وسيبقى على نهج الشهيدين حتى القضاء على المخططات الامريكية والصهيونية في المنطقة.

كما أكدوا على أن هذا النهج سيبقى حقيقة حتمية راسخة في وجدان أحرار العالم، ومصدر إلهام لجيل الشباب، وذكرى عصية على النسيان، تشكّل في كل لحظة صفعة للعدو الذي أراد بجريمته هذه إطفاء شعلة المقاومة التي تألقت أكثر فأكثر وأثبتت أن الكلمة الفصل للحق وأهله وما للباطل إلا الذل والخذلان.

 

 

قد يعجبك ايضا
جديد الكتب والإصدارات