نشاطات متنوعة لنادي الشباب الثقافي في فرع حماه

نشاطات متنوعة لنادي الشباب الثقافي في فرع حماه

 

ضمن خطة اتحاد الكتاب العرب في التواصل مع جيل الشباب لاكتشاف إبداعاتهم والإضاءة عليها وصقلها وتقديمها بالشكل اللائق والصحيح، ودعماً للمواهب الشابة وتشجيعاً لاستمرارها للوصول إلى غدٍ أجمل، وبحضور الأستاذ مصطفى صمودي رئيس هيئة المكتب الاداري لفرع حماة لاتحاد الكتاب العرب يتابع فرع حماة- نادي الشباب الثقافي دورة الإعداد المسرحي التي أعلن عنها بمحاضرة للأستاذ عبد الكريم حلاق والتي جاءت بعنوان “تحويل القصة إلى نص مسرحي”.

كما احتضن مقر الفرع أمسية شعرية شارك فيها الأدباء الشباب أسامة وحود، محمد الصالح، حنين السقا وعبد القادر الحموي وقد قدم للفعالية الشاعر أمير حجازي.

وأكد رئيس فرع حماه على أهمية احتضان الشباب ودعم مواهبهم، حيث حمل نادي الشباب الثقافي في الاتحاد على عاتقه ،منذ انطلاقته، جمع الطاقات المتميزة من ذوي المواهب، وتأتي هذه الخطوة ضمن مسار يطمح الاتحاد إلى استكماله بالشكل الأمثل، لإعادة تفعيل العمل الثقافي الشبابي المبدع الخلاق على امتداد الجغرافيا السورية، ليتجلى بأبهى حلله وأرقاها.

ويسعى فرع حماه لإطلاق ورشات عمل وفعاليات ثقافية وأدبية وفنية أخرى حسب اهتمامات الشباب، وهي فعاليات مجانية داعمة للمواهب الواعدة  يرعاها اتحاد الكتاب العرب.

 

قد يعجبك ايضا
جديد الكتب والإصدارات