مهرجان حماه الأدبي للشعر والقصة 2023

مهرجان حماه الأدبي للشعر والقصة 2023

 

 

أقام فرع حماه لاتحاد الكتاب العرب بالتعاون مع مديرية الثقافة في حماه فعاليات مهرجان حماة الأدبي لعام ٢٠٢٣ للشعر والقصة وذلك يوم الاثنين 27/11/2023 في مقر الفرع وفي المراكز الثقافية في كفربهم ومصياف وسلمية.

شارك في المهرجان الذي يخصصه الفرع سنوياً لأعضاء اتحاد الكتاب العرب لتقديم جديد نتاجهم الأدباء: رضوان السح- موفق أبو طوق- معاوية كوجان- عبد السلام زريق- أنس بديوي- ياسر البرازي- عبد الكريم عز الحسن- حسان الصاري- ياسر المحمد- رضوان حزواني- لما كربجها- أنس الحجار- مخلص حمشو- ماجد قاروط- عبد الجبار طبل- راتب سكر- محمد سعيد العتيق- مروة حلاوة- مصطفى صمودي- عباس حيروقة- سامي طه- ميلينا عيسى- محمد أبو حمود- توفيقة خضور- نصرة ابراهيم- عبير اسماعيل- حنان درويش- يحيى خضور- أيمن رزوق- مروان داوود- فتحي فطوم- طلعت سفر- نزار كحيلة.

قدم الأدباء المشاركون قصصهم وقصائدهم وقد احتلت ملحمة “طوفان الأقصى” حيزاً كبيراً من المواضيع التي قدمتها إبداعاتهم ضمن المهرجان، وقد غلب الهم الوطني والإنساني على ما قُدّم من نتِاج.

أكد المشاركون في المهرجان أن للكلمة دورها الفاعل والبناء في المواجهة والمقاومة، مقدمين شكرهم لفرع حماه الذي قام بتنظيم المهرجان عبر خمس جلسات في مناطق مختلفة من المحافظة.

 

قد يعجبك ايضا
جديد الكتب والإصدارات