ملتقى الأدباء الصغار في فرع القنيطرة

ملتقى الأدباء الصغار في فرع القنيطرة

 

 

تحت شعار “أدباء صغار.. غرس وثمار”، وفي لقاء جمع بين إبداع الطفولة وبين الأدباء المبدعين، وفي مشهد رائع يؤكد ضرورة تكامل الأجيال والتواصل فيما بينها عُقدت فعاليات ملتقى الأدباء الصغار بتعاون وتنسيق بين فرع اتحاد الكتاب العرب في القنيطرة وفرع القنيطرة لمنظمة طلائع البعث، وذلك ظهر الاثنين 2/10/2023 في تطبيقية خان أرنبة للأنشطة الطليعية.

حضر الفعاليات أ.الأرقم الزعبي وأ.رياض طبرة من المكتب التنفيذي لاتحاد الكتاب العرب، ود. أحمد علي محمد عضو مجلس الاتحاد ود. ريما الدياب رئيسة فرع القنيطرة للاتحاد والسيد أيهم الحسين أمين شعبة الخطوط الأمامية الاولى لحزب البعث العربي الاشتراكي والسيد محمد الموسى أمين فرع القنيطرة لطلائع البعث، والسادة أعضاء قيادة فرع القنيطرة لطلائع البعث وأعضاء قيادة الشعبة الحزبية  ورئيس الشعبة النقابية الرابعة  ورئيس مجلس بلدة خان أرنبة، وعدد من الأدباء والمثقفين والإعلاميين والمهتمين.

قدم الأطفال الرواد خلال المُلتقى أجمل الأشعار من درر العرب في الشعر والأدب لشعراء العصور الماضية، بلباسهم التراثي، كما عبروا عن فخرهم واعتزازهم بحضارة العرب وثقافتهم وانتمائهم الوطني والقومي.

كرّم الملتقى البراعم المُبدعة المُبشرة بمستقبل واعد، حيث تأتي هذه الفعالية كواحدة من ثمار العلاقة التشاركية الفعالية بين الاتحاد ومنظمة طلائع البعث بهدف اكتشاف المواهب الواعدة والإضاءة عليها وتقديمها بالشكل اللائق والصحيح الذي يضمن تطورها ووضعها على السكة المفضية إلى عوالم واسعة من النجاحات والإبداعات التي تخدم الوطن وتُعلي رايته.

 

 

قد يعجبك ايضا
جديد الكتب والإصدارات