الاحتفاء بالذكرى التاسعة والأربعين لرفع القائد الخالد حافظ الأسد العلم السوري في سماء القنيطرة المحررة

الاحتفاء بالذكرى التاسعة والأربعين لرفع القائد الخالد حافظ الأسد العلم السوري في سماء القنيطرة المحررة

 

احتفى فرع القنيطرة لاتحاد الكتاب العرب بالتعاون مع مديرية ثقافة ريف دمشق – النافذة الثقافية في عرنة بالذكرى التاسعة والأربعين لرفع القائد الخالد حافظ الأسد العلم السوري في سماء القنيطرة المحررة بمهرجان أدبي أحياه مجموعة من الأدباء هم: د. جهاد بكفلوني – د. أحمد علي محمد – أ. رياض طبرة – د. جمال أبو سمرة – د.ريما الدياب – أ. محمد الحفري – أ. سمر أحمد تغلبي – أ. جابر أبو حسين الطويل – أ. لينا فيصل المفلح – أ. ميشيل العيد، وذلك في عرنة يوم الإثنين ٢٦ حزيران ٢٠٢٣م..

حضر الفعالية السيد أشرف زغيب مدير النافذة الثقافية في عرنة والشيخ أبو عبدالله سليمان مسعود وعدد من وجهاء عرنة ومثقفيها، ومجموعة من شعرائها وفنانيها وأطفالها الذين شاركوا بقصائدهم وأغنياتهم وفقراتهم الفنية المتنوعة التي أغنت المناسبة.

ومن المشاركين في الفعالية الأستاذ حسين كبول والشاعر الشيخ أيمن أبو قيس وشاعر الزجل جمال أبو قيس وعازف العود الأستاذ وائل زغيب إضافة إلى مشاركة تلاميذ مدرسة الشهيد محمد أبو عسلة بلوحة راقصة بالزي الشعبي  و قصيدة  للشاعرعمر الفرا أداها محمود فراس مسعود….

وقد أكد المشاركون أهمية الحدث ورمزيته وتغنوا بأثره في نفوس السوريين والعرب مشيدين بوقفة اهل الجولان البطولية في وجه المغتصب، الصهيوني متطلعين إلى تحرير الجولان السوري المحتل في القريب العاجل…

 

قد يعجبك ايضا
جديد الكتب والإصدارات