الهلال يؤكد للوفد الفرنسي استمرار سورية حتى استئصال الإرهاب بأكمله

نقلاً عن موقع حزب البعث العربي الاشتراكي

التقى الرفيق الأمين العام المساعد المهندس هلال الهلال وفد الفعاليات الشعبية الفرنسية الذي يزور سورية بدعوة من اتحاد الكتاب العرب وبإشراف القيادة المركزية للحزب أمس الاحد.

وبعد أن استمع الرفيق الهلال إلى عرض عن نشاطاتهم في الملتقيات الحوارية التي يشاركوا فيها مع الفعاليات الشعبية السورية في عدد من المحافظات، وعن انطباعاتهم حول ما شاهدوه في جولاتهم، أكد أن الشعب العربي السوري بقيادة قائده الشعبي الكبير السيد الرئيس بشار الأسد ماضٍ في تصديه للإرهاب وحماته وللاحتلال والعدوان، وأنه واثق من النصر بعد أن قطع مراحل عديدة على هذا الطريق. وأشار إلى أنه بينما تتألم أوروبا من عمليات إرهابية فردية تواجه سورية بشجاعة استثنائية مئات الآلاف من الارهابيين وداعميهم دون كلل وهي مصرة على استئصال الارهاب بشكل كامل، الأمر الذي ستنعكس فوائده ليس على الشعب السوري فحسب وإنما عل شعوب العالم قاطبة..

أعضاء الوفد عبروا عن مشاعرهم تجاه صمود الشعب وبطولات الجيش العربي السوري مؤكدين أن التصدي السوري مع الأصدقاء والحلفاء والدور المحوري الذي تلعبه سورية نقل العالم من نظام القطب الواحد إلى نظام متعدد أكثر توازناً، وأن هذا الانتقال يخدم الإنسانية برمتها لأنه يسهم في انقاذها من كل أشكال الهيمنة والعنصرية وانتهاك القانون الدولي بمبادئه ومقاصده.

وأكد الوفد على وضع برنامج عملي في فرنسا خاصة وأوروبا عامة للدفاع عن سورية والوقوف في وجه الحرب الاقتصادية الجائرة عليها بحيث سينظمون قريباً في باريس ملتقى اعلامي دولي يجمع المثقفين من أوروبا وسورية للاحتجاج على الاجراءات اللاإنسانية التي تتخذها الولايات المتحدة وحلفاؤها بما فيهم الحكومة الفرنسية تجاه سورية..

وتأتي زيارة الوفد الفرنسي في إطار برنامج الحزب لتعزيز تواصله مع الفعاليات الشعبية في الوطن العربي والعالم، وتحفيز الحركة النقابية السورية لوضع برامج محددة تسهم في عملية التواصل مع مثيلاتها في العالم..

حضر اللقاء الدكتور مهدي دخل الله عضو القيادة المركزية للحزب والرفيق رئيس اتحاد الكتاب العرب

قد يعجبك ايضا
جديد الكتب والإصدارات