بيان صادر عن اتحاد الكتاب العرب… شيرين أبو عاقلة شهيدة فلسطين.. الكلمة والموقف

 

بيان صادر عن اتحاد الكتاب العرب

لا للجريمـة النكـراء

 

شيرين أبو عاقلة شهيدة فلسطين.. الكلمة والموقف

 

لم تكن جريمة العدو الإسرائيلي في استهداف الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقله سوى صفحة إجرامية سوداء تضاف إلى جرائم العدو بحق أهلنا وشعبنا الفلسطيني الصامد في وجه العدوان، والغطرسة الصهيونية، وتؤكد أن القوة والمقاومة، بالكلمة والموقف والفعل هي السبيل الوحيد لوقف عدوانه وإنهاء وجوده.

لقد تلقى اتحاد الكتاب العرب في سورية، كما الشرفاء في الوطن العربي والعالم نبأ استشهاد الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقله بكثير من الحزن بعدما شاهد همجية الاستهداف وما حمله من حقد دفين على الكلمة والصوت والصورة.

إن هذا العدوان على الصحفيين ليس جديداً وإنما هو استهداف لما تحمله الرسائل من توثيق للجريمة والعدوان بالصوت والصورة. في محاولة لمنع وصول الحقيقة لكل هذا العالم المنحاز للصهاينة، والساكت عن جرائمهم.

إن اتحادنا إذ يدين ويستنكر ويشجب بأشد العبارات هذه الجريمة المضافة لذلك السجل المليء بالإجرام، فإنه يؤكد أن دمها الطاهر ودماء غيرها من الشهداء ستكون منارة النصر والتحرير للتراب الفلسطيني المقدس.

كما أن اتحاد الكتاب العرب يناشد العالم أجمع الوقوف إلى جانب قضية الشعب العربي الفلسطيني وحقوقه المشروعة وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير وإقامة دولته على ترابه الوطني.

ويتوجه إلى كل أحرار العالم لفضح غطرسة الجرائم الصهيونية المرتكبة بحق شعبنا، ورفض كل محاولات التطبيع التي يراد منها تصفية القضية الفلسطينية وإنهاء المقاومة.

تحية لروح الشهيدة أيقونة الإعلام شيرين أبو عاقله تحية لأرواح الشهداء الأبرار.

والنصر لفلسطين

 

دمشق في 12/5/2022

اتحاد الكتاب العرب

 

قد يعجبك ايضا
جديد الكتب والإصدارات