لقاء فكري سياسي للدكتور مهدي دخل الله مع أعضاء المكتب التنفيذي

لقاء فكري سياسي للدكتور مهدي دخل الله مع أعضاء المكتب التنفيذي

التقى الرفيق د. مهدي دخل الله عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الثقافة والإعلام في القيادة السادة رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الكتاب العرب، وذلك يوم الخميس 17/2/2022 في مبنى الاتحاد.

وتمّ خلال اللقاء استعراض الخطة التي رفعها الاتحاد إلى القيادة المركزية بأن يكون العام الحالي عام الجولان، بمناسبة مرور أربعين عاماً على إقدام الكيان الصهيوني على  اتخاذ خطوته المشؤومة بضم الجولان إليه.

وأكّد د. مهدي دخل الله أنّ الجولان سيبقى أرضاً عربية سورية شاء من شاء وأبى من أبى، بتمسك أبنائه بوطنهم الأم وبإصرار الشعب والقيادة السياسية في سورية على أن الجولان جزء لا ينفصل عن سورية. ويدعم الموقف السوري موقف دوليّ لا يعترف بضمّ “إسرائيل” المغتصبة أرض الجولان إليها.

وأثنى د. دخل الله على هذه الخطة واعداً بتقديم الدّعم المطلوب لتوفير أسباب نجاحها، مثنياً على الدّور الذي يقوم به الاتحاد في تنشيط الحياة الفكرية والثقافية في سورية، وحثّه على بذل المزيد من الجهود في هذا الإطار.

كذلك تطرّق الرفيق عضو القيادة المركزية إلى الواقع المعاشي في سورية مؤكداً أن سورية التي انتصرت بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد في الحرب الكونية التي شُنت عليها ستنتصر على الحصار ومحاولة تجويع الشعب الذي سيبقى ملتفاً حول قائده وجيشه حتى تحقيق النصر الناجز عسكرياً واقتصادياً واستعادة كل شبر سوري طالته يد التدخل الأجنبي الداعم للإرهاب والإرهابيين.

قد يعجبك ايضا
جديد الكتب والإصدارات