الرئيس الأسد.. مسيرة من البطولة والتضحيات

الرئيس الأسد

مسيرة من البطولة والتضحيات

حماية للوطن والحقوق والوجود

 

ضمن إصدارات وزارة الثقافة- الهيئة العامة السورية للكتاب صدر كتاب جديد للأديبة الدكتورة نجاح العطار حمل عنوان ” الرئيس الأسد.. مسيرة من البطولة والتضحيات.. حماية للوطن والحقوق والوجود”.

يستعرض  الكتاب مجموعة من الحقائق الناصعة والمضيئة للدور التاريخي للسيد الرئيس بشار الأسد في مقارعة العدوان ومحاربة الإرهاب والانتصار على المؤامرات بصمود أسطوري، فهو القائد  الجسور النبيل القادر بعمق تفكيره وحكمة سياسته وإمكاناته القيادية الفائقة أن يبلغ أسمى الأهداف.

تتجلى عبر صفحات الكتاب الصورة الرائدة للقائد الذي خرج من صفوف شعبه مرفوعاً على سواعد المحبة والثقة، زعيماً رئيساً منتخباً بإجماع واثق، فكان الضوء في قلب الظلمة، وصاحب المكرمات والبطولات في المواقف، والقابض على جوهر البطولة في شعبه، والمتصدي بوعيه الكبير، وشجاعته المبدئية، لكل ما دبر ويدبر من مؤامرات عاصفة تستهدف وطنه.

صفحات وفاء وامتنان لقائد آمن إيماناً كبيراً بأهمية الفكر، فكبرت سورية في عهده قيادة ومكانة وتأثيراً، وصارت قاعدة وطليعة للنضال العربي التحرري، وصخرة صمود، وسداً منيعاً في وجه المخططات والمؤامرات الأمريكية الصهيونية الرجعية على أمتنا.

كتاب قيّم، مداده تجربة فكرية وسياسية متألقة مثّلتها الدكتورة نجاح العطار التي حملت الوطن في قلبها وروحها، وناضلت من أجله قولاً وفكراً، عملاً وإنجازاً…

 

قد يعجبك ايضا
جديد الكتب والإصدارات